للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : Dimanche 7 juillet 2013 - 6:17

اميضر: « مسيرة المقاومة »

تظاهرت حشود هائلة من ساكنة جماعة اميضر على مستوى اليوم مند الساعة العاشرة صباحا منطلقين في مسيرة تحت عنوان  » مسيرة المقاومة  » بمحاذاة الطريق الوطنية رقم 10 في اتجاه جبل  » ألبان  » المعتصم . و قد شاركت في هده المظاهرة مختلف شرائح المجتمع من كافة الاعمار رافعين لافتات و شعارات ابرزها:
« - لن نستسلم ؛ نقاوم من أجل نزع حقوقنا, صمت الآذان وأوصدت الأبواب … و نسجل للتاريخ تعنت السلطات ».

و قطع المشاركون في مسيرة  » المقاومة  » حوالي عشر كيلومترات مشيا على الاقدام ذهابا و إيابا تحت اشعة الشمس الحارة، معبرين, وبالموازاة مع الاعتصام المفتوح الذي دام 23 شهرا فوق جبل ألبان, عن مقاومتهم و مدى صمودهم امام استمرار الشركة في تعاملها مع الملف الحقوقي لساكنة اميضر, الخال من اي حس بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه الساكنة , وكذا نهج السلطات المتمثل في محاولات الالتفاف على مطالبهم المشروعة ثم الصمت الخارق الذي طال قضية اميضر العادلة , ومعلنين بدلك تشبتهم بالنضال السلمي حتى نزع حقوقهم المشروعة .
حـــــــــــركـــة عـــلـــى درب 96 إمـــيـــضـــر
ALBBAN
LE 7 JUILLET 2013

Sans titre 3

Sans titre 4

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    watinas dit :

    ayuz imazighn issan izrfan iyan win lm39ol , dinna yak lan ar snimir ayt imidr y moussu 96, manjam ni imidr nta ayan l manjam a5tar y ifri9iya kolo imchiligh tna resiya y kat l9ana ghors dnyak han nit lma3adin walayni mdan nas walotn soln aynso n tilass ligh y niya o 3rab ,aliy tncharn dri nsoldi n gni,illa mawrissin is illla imidr, MCA tsol arta 9al smdnat atakin ,tillilli imazighn