للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 22 mai 2013 - 7:12

يوم الخميس 23 ماي بتنغير: المسابقة الإقصائية المحلية المؤهلة لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده بمسجد الوفاق

في إطار الإعداد لمسابقة نيل جائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده التي ستنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية خلال شهر رمضان لمبارك لعام 1434ه.

علن مندوبية الشؤون الإسلامية بإقليم تنغير وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي بإقليم تنغير، أنها ستنظم المسابقة الإقصائية المحلية، لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده لعام 1434/2013، يوم الخميس 23 ماي 2013.

ستقام المسابقة برحاب مسجد الوفاق، الواقع بحي الموظفين بتنغير، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

تجدر الإشارة، أن المسابقة ستكون برواية ورش عن نافع من طريق الأزرق، حسب الفروع التالية:

فروع المسابقة

· الفرع الأول: حفظ القرآن كاملا مع مراعاة قواعد الترتيل وأحكام التلاوة;

· الفرع الثاني: التجويد بالطريقة المغربية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم;

· الفرع الثالث: التجويد بالطريقة المشرقية مع حفظ القارئ لخمسة أحزاب على الأقل من القرآن الكريم.

شروط الترشيح

المسابقة بفروعها الثلاثة مفتوحة في وجه كل مرشح مغربي لا يقل عمره عن سبع(7) سنوات، ولا يتجاوز أربعين(40) سنة، ويسكن بدائرة نفوذ المندوبية وقت إجراء المسابقة.

وألا يكون قد سبق له الفوز بالمرتبة الأولى في أحد فروع المسابقة النهائية، ما لم يتقدم للتباري في فرع آخر.

التسجيل للمسابقة

على الراغبين في المشاركة، تسجيل أنفسهم بمقر المندوبية، أو الحضور إلى مقر المسابقة، ساعةً قبل انطلاقها، مرفوقين ببطاقة التعريف الوطنية أو نسخة من عقد الازدياد.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.