للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 2 août 2017 - 7:23

توقيف 5 أشخاص بتهمة إعداد أوكار الدعارة في قلعة مكونة

المغرب اليوم – فاطمة القبابي

أسفرت الحملة التمشيطية التي شنتها عناصر الدرك الملكي ، في قلعة مكونة زوال الاثنين 31 من يوليو/تموز ، إيقاف 5 أشخاص، بتهم مختلفة متعلقة بإعداد أوكار للدعارة ، واستدراج أشخاص للفساد، والتغاضي عن ممارسة الدعارة بصفة مستترة ومعتادة. ‏

ووفقًا لمصادر أمنية ، فإن الحملات المستمرة التي يشرف عليها قائد الدرك الملكي وعناصره، مكنت من توقيف مجموعة من الساقطات في قلعة مكونة ، وشملت التدخلات الأمنية عددًا من المنازل، ودورًا سكنية مشبوهة في الحي الذي يدعى « الدرب ».

وأضاف المصدر ذاته ، أن التوقيفات همت خمسة أشخاص في منزل وهم أربعة نساء إحداهن معدة لمنزل الدعارة، بالإضافة إلى رجل من الزبناء ، هذا وقد فتحت عناصر الدرك الملكي ، تحقيقًا في ملابسات القضية قبل إحالة الموقوفين على النيابة العامة الثلاثاء.

وحسب شهادات سكان المنطقة ، فإنهم تلقوا الحملة التمشيطية لعناصر الدرك الملكي للقضاء على مثل هذه الظواهر المخلة بالآداب باستحسان كبير ، مطالبين عناصر الدرك الملكي بمزيد من اليقظة ومزيد من الحملات ، حتى تستفيد المنطقة حملات التطهير من السلوكات المشينة التي تهدد النسيج الاجتماعي .

ويذكر أن مركز الدرك الملكي بقلعة مكونة ، وضع خطة لتطهير المدينة من مجموعة من دور الدعارة التي انتشرت في المنطقة منذ أعوام ، وتعتبر نقطة سوداء في عاصمة الورود.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.