للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 25 juillet 2017 - 9:17

سيارة عائلية تهوي إلى واد بمنطقة تادارات بالطريق الوطنية رقم 9 بين مراكش و ورزازات

المغرب اليوم
فقد شهدت الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش و ورزازات ، حادثة سير مفجعة صباح اليوم على مستوى منطقة تادارات الثانية ، حيث سقطت سيارة على مثنها خمسة أشخاص إلى أسفل الوادي الذي يبعد عن الطريق بمسافة بعيدة جدا لم تسمح بالتعرف على نوع سيارة الضحايا، بعدما أصطدمت و تخطت الحاجز الحديدي للمنعرج .

و قد تم نقل ثلاثة أطفال ( طفل ذي أربع سنوات ، طفلة ست سنوات ، و شابة ) في حالة خطيرة إلى مستشفى إبن طفيل بمراكش فيما تم نقل الأم و الأب على مثن سيارة إسعاف ثانية في حالة حرجة أيضا ، بعدما لقي المسعفون صعوبة في إخراج الأب من السيارة.

و تعود أسباب الحادث حسب شهود عيان إلى السرعة المفرطة التي شوهدت بها السيارة و هي تمر بالقرب منهم قبل موعد الحدث بلحظات.

مرة أخرى و كما العادة تبقى الرسالة وراء هذه الحوادث المفجعة التي تشهدها طريق الموت رقم 9 هي الحاجة الملحة إلى النظر في مشروع نفق تيشكا الذي ضل و سيضل المطلب الرئيسي لساكنة إقليم ورزازات للحد من إستمرار مسلسل الموت بالطريق الوطنية رقم 9 بين مراكش و ورزازات… كما يبقى توخي الحيطة و الحذر و عدم السرعة السبيل الوحيد للنجاة في الطرق عامة.

الصورة من الارشيف

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.