للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 10 juillet 2017 - 8:55

مصرع طفل إثر سقوطه في « ضاية مائية » كانت تستعمل في سقي الأراضي الفلاحية بدوار إغرم نلمشان بجماعة إكنيون

محمد آيت حساين
هسبريس

لقي طفل لا يتجاوز الخامسة من عمره مصرعه، الأحد، إثر سقوطه في « ضاية مائية » كانت تستعمل في سقي الأراضي الفلاحية، بدوار إغرم نلمشان بجماعة إكنيون التابعة لإقليم تنغير.

وحسب معطيات حصلت عليها جريدة هسبريس الإلكترونية، من مصادرها الخاصة، فإن الهالك المدعو قيد حياته « ع. ج » اتجه رفقة ابن عمه إلى الضاية المائية المذكورة، التي تبلغ في عمقها مترا ونصف المتر وفي العرض متران، من أجل سقي بعض المحاصيل الفلاحية؛ إلا أنه انزلق بشكل مفاجئ ووقع ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحين، وعمل ابن عمه من انتشال جثته من قعر الضاية.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت على وجه السرعة السلطة المحلية ومصالح القوات المساعدة بالجماعة الترابية إكنيون إلى عين المكان، حيث توفي الطفل، ليتصلوا بالدرك الملكي لتنغير الذي انتقلت عناصره إلى مكان الحادث، لمعاينة جثة الطفل الهالك ونقلها إلى مستودع الأموات في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.