للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 8 juillet 2017 - 11:43

« شكايات مجهولة » تجر رئيس رئيس المجلس الجماعي لأيت سدرات السهل الغربية، ونوابه للتحقيق

محمد أيت حساين
هسبريس

باشرت فرقة تابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بورززات، بمعية المركز القضائي بالقيادة الإقليمية للدرك بتنغير، منذ الأربعاء الماضي، تحقيقاتها، تحت إشراف النيابة العامة، مع رئيس المجلس الجماعي لأيت سدرات السهل الغربية، ونوابه ومستشارين بالمجلس، على خلفية شكاية مجهولة، توصلت بها النيابة العامة، تتهمهم بسوء التسيير والتدبير.

وأفاد مصدر خاص جريدة هسبريس، غير راغب في الكشف عن هويته، بأن الفرقة الجهوية للدرك بورززات والمركز القضائي بتنغير باشرا التحقيق مع رئيس المجلس الجماعي، إلى جانب نوابه ومستشارين بالأغلبية، بعد ورود شكايات مجهولة تتهمهم بسوء التسيير والتدبير.

وأضاف المصدر أن اللجنة التابعة للدرك الملكي المكلفة بهذه المهمة قامت باستدعاء الرئيس ونوابه ورؤساء اللجان الدائمة، إلى المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة، لتعميق البحث والتحقيق معهم حول الاتهامات الموجهة إليهم الواردة في الشكايات المجهولة التي توصلت بها النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق مع كل اسم ذكر في الوثيقة المجهولة.

ولم تستبعد مصادرنا أن تقوم النيابة العامة المختصة، بناء على التحقيقات التي باشرتها الفرقة الجهوية للدرك الملكي بورززات والمركز القضائي للدرك بالقيادة الإقليمية بتنغير، باستدعاء المعنيين بالأمر للمثول أمامها، من أجل ما نسب إليهم في الشكايات المجهولة.

وحاولت هسبريس، أكثر من مرة، الاتصال برئيس المجلس الجماعي لأيت سدرات السهل الغربية، من أجل الإدلاء برأيه في الموضوع، إلا أن هاتفه ظلّ خارج التغطية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    Hakim says:

    Toutes les paragraphes Sont les memes….
    C est quoi vette catastrofe. ….tres tres bas niveau ….