للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 8 juillet 2017 - 8:39

إعلان انقطاع التيار الكهربائي على بدواوير وجماعات طول وادي دادس يوم الاحد 09 شتنبر 2017

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب
قطاع الكهرباء

ينهي المكتب الوطني للكهرباء إلى علم المشتركين انه بمناسبة الأشغال التي ستباشر في الشبكة الكهربائية فان التيار الكهربائي سيعرف انقطاعا يوم الاحد 09/07/2017 من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الثانية بعد الزوال بكل من بلدية بومالن دادس ,جماعة سوق خميس دادس , جماعة امسمرير , جماعة ايت سدرات الجبل العليا  ، جماعة ايت سدرات الجبل السفلى, جماعة ايت يول, جماعة تلمي,بالاضافة إلى دواوير تزاخت,ام اياش,تاوريرت التابعة إلى جماعة ايت سدرات السهل الشرقية.
ومن المعلوم أن الساعات المذكورة إنما هي تقريبية وانه من الممكن استرجاع التيار الكهربائي في أية آونة ويجب اعتبار الأسلاك كأنها مكهربة بدون انقطاع .
الإدارة

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.