للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 5 juillet 2017 - 7:20

وفاة طفل في مشفى ورزازات متأثرًا بسم عقرب

المغرب اليوم
لفظ طفل في ربيعه الثاني أنفاسه الأخيرة، الثلاثاء في المركز الاستشفائي الإقليمي سيدي حساين في ورززات، متأثرا بلسعة عقرب سامة أصابته في أسفل قدمه في منزل والديه، الكائن في دوار تفليت في الجماعة الترابية غسات، إقليم ورززات.

وبحسب مصادر فإن الطفل المتوفى نقل الاثنين، في حالة حرجة، إلى المركز الاستشفائي لإخضاعه للعلاجات الضرورية إثر تعرضه للسعة العقرب، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم متأثرا بالسم القاتل.

وذكرت مأن منطقة غسات، التي تحتضن أكبر مركب للطاقة الشمسية في العالم، تشهد في مثل هذه الفترة من كل عام انتشار الزواحف السامة والعقارب القاتلة في ظل غياب أمصال مضادة لمثل هذه السموم في المركز الصحي الجماعي، مما يهدد حياة كل من تعرض للدغة أفعى أو لسعة عقرب للموت، بعد أن يضطر إلى قطع مسافات طويلة للوصول إلى مستشفى سيدي حساين في ورززات.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.