للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 2 juin 2017 - 6:57

تنغير : هيأة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع ترسم برنامج عملها

انعقد بقاعة اجتماعات جماعة تنغير، مساء يومه الخميس 01 يونيو 2017 ، اجتماع أعضاء هيأة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، لعرض ومناقشة برنامج عمل وتشكيل اللجان ورسم الرؤية الإستراتيجية للهيأة .
افتتح رئيس الهيأة السيد  » عبد الرحمان أحماني  » الإجتماع، ليذكر بطبيعة الهيأة؛ أهدافها وصلاحيات اشتغالها، لتوزع الكلمة على باقي الأعضاء من أجل المناقشة وتشكيل أربعة لجان رئيسة كالآتي :
مجموعة المساواة، وتشمل كل من السيدات  » فاطمة نشيط  » منسقة، إضافة إلى  » نادية أهادي  » .
مجموعة تكافؤ الفرص، وتشمل كل من السادة  » لحسن بن زايد  » منسقاً، إضافة إلى  » عبد الرحمان أحماني  » .
مجموعة مقاربة النوع، وتشمل كل من السادة  » لحسن ناصري  » منسقاً، إضافة إلى  » امحمد بويخلف  » .
مجموعة الحكامة والتواصل والتكوين، وتشمل كل من السادة  » رجب ماشيشي  » منسقاً، إضافة إلى  » اسماعيل فيلالي معروف  » و  » هشام عبد المنعم « ، حتى يظل التسجيل باللجان / المجموعات مفتوحاً أمام باقي أعضاء الهيأة بمصلحة الشؤون الإجتماعية بمقر الجماعة .

ليتم تسطير برنامج عمل ورسم رؤية استراتيجية، تخص التواصل والشراكة واللوجيستيك، إضافة إلى لقاءات تواصلية مع المنتخبين والساكنة ومختلف الأطر الإدارية المعنية، كما التفكير في تأطير دورات تكوينية ذات الصلة بتدبير الشأن المحلي عموماً .
رجب ماشيشي / مقرر الهيأة ومنسق لجنة الإعلام والتواصل

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.