للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 5 juin 2017 - 9:24

خميس دادس: اللجنة التحضيرية لتاسيس تنسيقية محلية ضد التهميش والاقصاء الاجتماعي

اللجنة التحضيرية لتأسيس التنسيقية المحلية ضد التهميش و الاقصاء الاجتماعي المكونة من التنظيمات المدنية والمجتمعة يوم 30ماي 2017 بمقر الاشتراكي الموحد بسوق خميس دادس تحيي كل الغيورين على المصلحة العليا للمنطقة وبالشكل التصامني من اجل مواصلة درب النضال من أجل تحقيق كافّة المطالب العادلة والمشروعة للساكنة من إسقاط الفساد ومحاسبة المفسدين وترسيخ العدالة الإجتماعيّة في ظل دولة ديمقراطيّة يتساوى فيها كل المواطنين والسير ببلادنا نحو ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان التي تضمن للمواطن حريّته في العيش الكريم والحق في الشغل والتعليم و الصحّة وغيرها من المبادئ التي حرم منها الشعب المغربي .
فمن أجل ذلك بادرت هذه اللجنة التحضيرية الى الاعلان بضرورة اشراك جميع الفعاليات المدنية قصد هيكلة اطار تنظيمي تنخرط وتشارك فيه جميع اطياف المجتمع بشكل وازن وفعال قصد المرافعة والانتفاض على الواقع المتأزّم بشكل عام,مهمتها حمل رسالة شبابنا الطامح لنيل الحريّة والكرامة والنهوض بالمنطقة ومحاسبة الخونة و المتآمرين.
ومن خلال ما عرفته مجموعة من المدن من حراك شعبي جماهيري من تطورات وبعد التداول حول الوضع المحلي ارتات اللجنة أن نبلغ الرأي العام ما يلي
أولا :
التنديد بسياسة القمع والترعيب والتخويف الممارسة من قبل أجهزة النظام في حق الحركات الإحتجاجيّة السلميّة في مختلف مناطق البلاد .
ثانيا :

الاعلان باللقاء التنسيقي الموسع المزمع يوم الخميس 01 يونيو 2017 بمقر جمعية امل دادس بسوق خميس دادس ابتداء من الساعة و النصف ليلا والدعوة موجهة الى التنظيمات والفعاليات المدنية بالمنطقة و الراغبة في المشاركة والانخراط في معركة الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية. كما تدعو جميع المنابر الاعلامية لحضور وتغطية اشغال هذا اللقاء.
ثالثا :

تعلن اللجنة تضامنها المطلق واللامشروط مع جميع الحركات الجماهيرية والشعبية محليا واقليميا ووطنيا .

اللجنة التحضيرية

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.