للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 24 mai 2017 - 8:03

مصرع شخص وإصابة 43 آخرين بجروح في حادثة انحراف حافلة عن مسارها بتيشكا

و م ع

لقي شخص مصرعه وأصيب 43 آخرون بجروح ، حالة 7 منهم خطيرة، في حادثة انحراف حافلة عن مسارها، صباح اليوم الأربعاء، على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات.
وأوضح المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بورزازات خالد السالمي،في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الحادثة التي وقعت اليوم على الساعة الثالثة والنصف صباحا بدوار افليلت على مستوى الجماعة القروية أمرزكان عند النقطة الكيلومترية 397،أسفرت عن مصرع شخص واحد واصابة 43 آخرين بجروح،حالة 7 منهم حرجة تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي سيدي احساين.
وتابع أن حالة واحدة ستتم إحالتها على المستشفى الجامعي بمراكش بعد اصابتها بكسور على مستوى العمود الفقري، فيما تم انقاذ حياة شخص آخر بعد خضوعه لعملية جراحية.
وابرز المسؤول الصحي، أن السلطات الصحية بالإقليم جندت فور علمها بالحادثة كافة الوسائل من أطر طبية أخصائية وفي الطب العام وممرضين إلى جانب سيارات الإسعاف التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة والجماعات الترابية ، وذلك لتقديم العلاجات والإسعافات الضرورية للمصابين في هذا الحادث.

الصورة لحادث سابق

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.