للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 20 avril 2017 - 8:05

« التنغيري » كريم غاجي يحرز لقبا عالميا في بيلاتور كيك بوكسينغ بهنغاريا

مراد العلوي
أخبارنا

حسم البطل ذو الأصول المغربية « كريم غاجي » النزال الذي جمعه والهنغاري « سلطان لاسزاك » بمدينة بودابيست الهنغارية، لصالحه محققا لقبه ال 12 ضمن أكبر بطولات العالم للمحترفين في الكي وان K 1، وزن أقل من 77 كلغ.
وتمكن « غاجي » من الفوز بالدورة الثالثة لبطولة العالم ل « بلاتور كيك بوكسينغ » (Bellator Kickboxing )، التي احتضنتها هنغاريا مؤخرا، حيث حافظ على لقبه السابق الذي أحرزه على حساب « مصطفى حيدا » بإيطاليا.
بدأ « كريم غاجي » (36 عاما)، المنحدر من مدينة تنغير، مشواره في رياضة الكراطي عن عمر ال 12، بالموازاة مع رياضة البريك دانس، حيث توج 5 مرات كبطل للعالم في البريك دانس، كما أجرى 112 نزالا في رياضة الكراطي – كيك بوكسينغ، فاز في 98 منها، وحقق 50 انتصارا بالضربة القاضية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.