للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 18 avril 2017 - 8:47

الدورة الأولى لمهرجان « فرصتنا » من 21 إلى 23 أبريل بورزازات

تحت شعار « من أجل شباب مبدع »، تنظم جمعية المجد للتنشيط الثقافي والتربوي بورزازات بشراكة مع المجلس الإقليمي لورزازات، و بدعم من وزارة الثقافة، الدورة الأولى لمهرجان « فرصتنا ».
وذلك من 21 إلى 23 أبريل2017، بقصر المؤثمرات بمدينة ورزازات.
ستعرف الدورة الأولى تنظيم دورات تكوينية في مجال المعلوميات ومجال تدبير المقاولات تحت إشراف أطر مختصة إلى جانب عقد لقاءات بين صناع محتوى الويب المغربي بالمنطقة مع نظرائهم من مدن أخرى، حيث سيتم عرض تجارب المشاركين والضيوف في مجالات اشتغالهم بغرض تبادل الخبرات وتطويرها وتحفيزهم على بذل المزيد من المجهودات للارتقاء بالمنتوج المغربي إلى مستوى أفضل.
ضمن ضيوف هذا المولود الجديد، شخصيات وازنة على الصعيد الوطنى في مجال المعلوميات والويب، كالمدونين « Fayssal vlog » و « Lyes vlog » و المخرج  » كريم جبران  » في عرض لسلسلته الكوميدية الجديدة  » جانا الملل » اللتي ستحط الرحال بورزازات ضمن جولتها حول المغرب إضافة إلى ضيوف اخرين.
ومن جهة أخرى يهدف « فرصتنا » إلى إعطاء الفرصة للطاقات الشابة والمواهب الصاعدة بالمنطقة لإبراز قدراتهم في المجال الفني والثقافي. فضلا عن خلق دينامية سوسيو ثقافية بالمدينة هدفها الترويج للموروث المادي واللامادي لورزازات ولجهة درعة تافيلالت ككل.
« فرصتنا » هو فرصة أيضا لنشر القيم الاجتماعية والإنسانية من خلال الفن وذلك برسم جداريات تحمل رسائل نبيلة للشباب وتساهم في تزيين مظهر المدينة وتأثيثها.
ويرتقب أن يتضمن برنامج الملتقى تنظيم عدة أنشطة ثقافية، اجتماعية، وزيارات ميدانية للمأثر التاريخية، إضافة إلى حضور فنانين ومواهب شابة بالمنطقة وخارجها لإحياء سهرات » IHT « ( I have a talent لدي موهبة) التي ستمتد على مدى الأيام الثلاثة.
+ حمزة بلكانى مسؤول الاعلام والتوثيق – 06-17-27-97-46
+ عصام بلكانى: المنسق العام للمهرجان – 0602678665
+ الصفحة الرسمية للجمعية www.facebook.com/assmajde
amaceouarzazate@gmail.com

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.