للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 17 avril 2017 - 8:53

ورزازات تستعد لاحتضان النسخة الرابعة للماراثون الايكولوجي  » ايكو ترايل »

دوزيم

تنطلق يوم غد الثلاثاء 18 ابريل 2017 فعاليات النسخة الرابعة من ماراثون التحدي الايكولوجي ورزازات، إلى غاية الجمعة 21 ابريل 2016 .

وستعرف هذه الدورة مشاركة أزيد من 150 عداء و عداءة من فرنسا ، ايطاليا ، اسبانيا ، ألمانيا ،سويسرا و الجزائر الى جانب عدد من الأبطال المغاربة، يتقدمهم البطل بوبكر عبد الحكيم بطل ماراثون اثينا.

الماراثون هده السنة سيعرف أيضا مشاركة العداءة الاسبانية أوديل هوتشارد Odile Hochard الى جانب البطلة أموديو سيلفيا Amodio Silvia من الأوروغواي.

ويمتد الماراثون مسافة 75 كيلومترا موزعة على ثلاث مراحل ، حيث من المرتقب أن تكون انطلاقة الماراثون من قلب ديكورات الأفلام العالمية (كلادياتور ، أمير فارس ، استريكس و اوبيليكس) قبل أن يحط العداؤون الرحال بقصر ايت بن حدو المعلمة التاريخية المصنفة ضمن التراث العالمي ليونسكو .

ويتوخى القائمون على سباق التحدي الايكولوجي من خلال التظاهرة تنمية السياحة الرياضية بورزازات ، وتسليط الضوء على أهمية و قيمة التراث الطبيعي للمدينة و المنطقة بصفة عامة، مع رفع مستوى الوعي بقضية البيئة و ضرورة حمايتها.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.