للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 14 avril 2017 - 9:28

التعاضدية العامة للتربية الوطنية تفتح مكتبا للاتصال بتنغير

ذ محمد ابريجا
بحضور السيد ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية والسيد المدير الإقليمي للوزارة، ومندوبي التعاضدية بإقليم تنغير تم يوم الأربعاء 12 أبريل 2017 تدشين مكتب الاتصال المؤقت بمدرسة المضايق.

وقد سبق تدشين المكتب لقاء تواصلي عقد بالمركب التربوي والاجتماعي بتنغير، نقل مندوبي التعاضدية بالإقليم للسيد الرئيس شكر ومباركة الشغيلة التعليمية لجهود المكتب المسير خاصة في تقريب الخدمات المتعلقة بملف المرض والانخراط وتحيين المعلومات، مع آمال كبيرة في المزيد من الخدمات، وأشار المندوب الذي ألقى الكلمة أن الشغيلة تعاني فيما يتعلق بتأخر تسوية الملفات، داعيا السيد رئيس التعاضدية ومجلسها الإداري إلى محاربة الموظفين الفاسدين الذي يتسببون في إتلاف ملفات المتعاضدين وتأخر التسوية والأخطاء المتكررة في المراسلات.

هذه الإشارات تفاعل معها السيد رئيس التعاضدية مبينا أنه فتح ورش الموارد البشرية/ وأن هناك ملفات ستحال على القضاء، وموظفون سيعرضون على المجلس التأديبي، وأنه لن يتساهل في ما يتعلق بتأخر الملفات، داعيا المتضررين إلى وضع شكايتهم بمكتب الاتصال،
وبدوره أشاد السيد خالد فتاح المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتنغير بهذه المبادرة، مؤكدا محور الرقي بالأوضاع الاجتماعية لنساء ورجال التعليم عامة، والمرتبطة بالشأن التعاضدي خاصة من أولويات المديرية الإقليمية، مؤكدا أن المديرية ستبذل مجهودا لايجاد بديل للمكتب المؤقت، أفضل ولوجية ويتيح إمكانيات أفضل للاستقبال.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.