للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 8 avril 2017 - 8:41

مصرع عامل بمنجم « بوازار »

محمد أيت حساين
هسبريس

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن شخصا يدعى « م.ب » لقي حتفه صباح اليوم السبت بمنجم بوازار، بإقليم ورزازات، بعد سقوطه في إحدى الآبار.
وأفادت مصادر هسبريس بأن الهالك كان يعمل على إفراغ « الشيميني » الذي أغلقته الأحجار والأتربة، مستعملا بعض الآلات والمياه، ما أدى إلى سقوطه في بئر داخل المنجم مسماة من طرف إدارته « P6 ».
وأضافت المصادر ذاتها أن المتوفى ينحدر من قبيلة ايت حمو بجماعة تزناخت، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم ورزازات، واستقدمته إحدى الشركات للعمل بمنجم بوازار، « الذي يفتقر إلى أبسط شروط الصحة والسلامة، في غياب المراقبة التقنية والصيانة للآليات »، حسب تعبيرها.
وذكرت أن مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، فور علمهما بالواقعة، انتقلت إلى مكانها لانتشال جثة الهالك، مشيرة إلى أنها « إلى حدود الساعة الثامنة والصنف لم تتمكن من ذلك ».

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.