للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 7 avril 2017 - 9:34

الرشيدية…تلميذ بالسابعة إعدادي تزوج زميلته عرفيا و هددها بنشر صورها العارية

محمد فكراوي
أحداث أنفو
أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الجهوية للأمن الوطني بالرشيدية، ثلاث تلاميذ على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لعاصمة درعة تافيلالت، الذي أمر بدوره بإحالتهم على قاضي التحقيق و متابعتهم في حالة سراح في قضية تتعلق بالابتزاز بنشر صور خليعة.

اعتقال الموقوفين الثلاثة، الذين وافق قاضي التحقيق على تسليمهم إلى أولياء أمورهم، جرى بعد تقدم والد تلميذة، لم تتجاوز عامها الرابع عشر، بشكاية إلى المصالح الأمنية يتهم فيها ثلاثة تلاميذ بابتزاز ابنته عبر تهديدها بنشر صورها العارية بشبكات التواصل الاجتماعي.

والد القاصر أفاد بشكايته أن تلميذا بالسابعة إعدادي، زميلا لابنته بالمؤسسة التعليمية التي تدرس بها، أقنعها بأن تتزوج به عرفيا قبل أن يعمد إلى التقاط صور شبه عارية لها، ما لبث بعدها أن قام بتهديدها بمعية تلميذين آخرين بنشر صورها العارية بـ”الفيسبوك”، إذا لم تسلمهم مبالغ من العملة الصعبة كان والدها المقاول يحتفظ بها بمنزل العائلة بالرشيدية.

تهديد اضطرت التلميذة إلى الاستسلام له، و قامت بسرقة ورقة بنكية من فئة 100 أورو و سلمتها للمبتزين الصغار الذين ما لبثوا أن أعادوا الكرة مطالبين إياها بمدهم بمبالغ إضافية و هكذا دواليك إلى أن ضاقت الدينا على الضحية بما رَحُبَتْ فقررت اللجوء إلى والدها و الاعتراف له بقصة سقوطها في فخ “زوجها” و شركائه،سارع على إثرها والد الضحية إلى تقديم شكاية للمصالح الأمنية التي قامت بتنسيق مع الطفلة إلى نصب كمين للمشتكى بهم انتهى بالإيقاع بهم و تقديمهم إلى العدالة.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.