للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 7 avril 2017 - 9:20

سوق الخميس دادس : من أجل طفولة مغرب الغذ

شاركت جمعية المعهد العالي للكونغ فو شاولين تشوان والتشي كونغ المنضوية تحت اللجنة الوطنية المغربية للكونغ فو كيوشو ، يوم أمس الخميس 06/04/2017 بالمركب الرياضي لسوق الخميس دادس في الصبحية التي نظمتها جمعية  » نداء الطفولة » بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بإقليم تنغير، حيث قدم صغار جمعية المعهد العالي للكونغ فو شاولين ويافعينها لوحات فنية رائعة راقت جميع الحاضرين من تقنيات الدفاع عن النفس و الحركات الأساسية للكونغ فو شاولين إضافة إلى الرفسات والمتسلسلات الحركية ثم التحمل…
انطلق الحفل بكلمة السيد مدير المركب حيث رحب بالحاضرين و المشاركين، ثم أعطيت الكلمة للجمعية المنظمة حيث رحبت بالجميع وذكرت بمجال عمل الجمعية وسبب تنظيمها لهذا الحفل الشيق، وفي الختام أقيم حفل شاي للمشاركين.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.