للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 18 mars 2017 - 8:55

فرع دادس امكون لحزب الاشتراكي الموحد يجدد مكتبه التنفيذي

في إطار الدينامية التنظيمية التي دشنها التحضير للجمع العام التجديدي لفرع دادس امكون ، انعقد يوم الأحد 18 مارس 2017 مساء بمقر الحزب بخميس دادس جمعا عاما لتجديد مكتب فرع الاشتراكي الموحد دادس امكون ، تحت إشراف الرفيق بوزنداكة عبد الله عضو مكتب الحزب بورزازات وموفد المكتب السياسي .
وبهذه المناسبة صادق الجمع العام على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع ، كما تم تشكيل مكتب جديد للفرع مكونا من 09 رفيقا و رفيقة بينهم سيدة وشاب ، كما عقد المكتب الجديد للفرع أول اجتماع له مباشرة بعد الجمع العام حيث تم توزيع المهام على الشكل التالي :
كاتب الفرع : الحسين العلواني.
نائب كاتب الفرع : ميمون تافويت.
أمين المال : فريد الوردي.
نائبة أمين المال : محمد اقبايلي.
مستشارون مكلفون بمهام : احساين زهمون- ابراهيم الدوجي- الحسين اعمي – زهرة العلواني- ابراهيم تبرامت
و بهذه المناسبة، يحيي اعضاء المكتب اعضاء مجلس الفرع على الثقة التي وضعوها فيهم و يتمنى التوفيق في المهام و المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
الخميس دادس
ميمون تافويت

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    متتبع says:

    بالتوفيق للاخوة في الحزب الاشتراكي الموحد ولكن من العيب ان يكون نائب كاتب الفرع غير ملم بالهيكلة التنطيمية لهدا الاطار فلا وجود للمكتب التننفيدي بل مكتب الفرع ومجلسه