للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 14 mars 2017 - 9:37

احتفال مجموعة مدارس أم عياش باليوم العالمي للمرأة

في غـمرة الاحتـفـال باليوم العالمـي للـمرأة الـذي يـصادف 08 مارس من كل سـنة، وتحـت الإشـراف الـمـباشـر للـسـيـد مدير الـمؤسسة، نظـم متعـلمـو وأطـر مـجمـوعـة مدارس أم عـياش بتـنسيق مع جمعـية الـشروق لتنمية الـمرأة القروية حفلا تربويا وثـقافيا، وذلك يوم الـسبت 11 مارس 2017.
فقرات الحفل كانت فرصة لتبيان وابراز أهميّة دور المرأة في الأسرة والمجتمع، وترسيخ قيم الإنصاف والمساواة بين الجنسين، لذا فقد تنوعت أنشطة هذا اليوم التوعوي حسب البرنامج التالي:
افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم؛
تحية العلم بالنشيد الوطني؛
كلمة السيد المدير بهذه المناسبة؛
إلقاء كلمة من قبل تلميذة بالمؤسسة نيابة عن زملائها؛
عرض فيديو عن موضوع « الحرمان من الطفولة »؛
لوحة تعبيرية من إبداع تلاميذ التعليم الأولي؛
أناشيد حول المرأة والأم من أداء تلميذات المجموعة المدرسية؛
عرض مسرحية تحت عنوان « حق المساواة هو تقدم للجميع »، من إعداد منشطي جمعية الشروق لتنمية المرأة القروية.
وفي ختام الحفل، اقيمت  مراسيم تكريم المنظفة والأستاذات العاملات بالمجموعة المدرسية بتقديم الشواهد التقديرية كهدية رمزية لهن، اعترافا بالخدمات الجليلة التي يقدمنها للناشئة.
المقرر: ذ . إبراهيم عبد الواحد

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.