للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 13 mars 2017 - 9:08

أسبوع حافل بالأنشطة بثانوية عبد الرجيم بوعبيد الإعدادية بورزازات

عاشت ثانوية عبد الرحيم بوعبيد الإعدادية بورزازات أسبوعا حافلا بالأنشطة التواصلية والبيئية والاجتماعية، ايمانا من أطرها بأهمية المحاور السالفة الذكر نلخصها في ما يلي:
1. التواصلية:
في اطار اللقاءات التواصلية التي تنظمها وزارة التربية الوطنية التكوين المهني وطنيا، جهويا، إقليميا، ومحليا نظمت الثانوية لقاء تواصليا حول اصلاح منظومة التربة والتعليم يوم السبت 04/03/2017 حضره اطقم المؤسسة، أعضاء من مكتب جمعية أمهات وأباء، رئيس والمنسق الإقليمي لمشارع الرؤية الاستراتيجية، رئيس المشروع رقم 15 تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية؟ حيث قدم السيد مدير المؤسسة عرضا تمحور حول مراحل الرؤية الاستراتيجية « من المشاورات الى التقاسم الى البلورة ثم محاورها ومشاريعها الستة عشر وعلاقتها بالتدابير ذات الأولوية « . وعرضا حول مستلزمات إنجاح الإصلاح قدمه السيد الحارس العام للخارجية، تلاهما نقاش جاد طبعته روح الغيرة على المنظومة التربوية والوطنية الصادقة، دام 3ساعات من الثالثة الى السادسة مساء.
2. البيئية:
في اطار اجرأة مشروع المؤسسة وحاصة العملية المتعلقة بفضاء التلميذ هيأ تلاميذ النادي بتأطير من المشرفة عليه والمساحات التي تستوجب التبليط و غرس العشب في الأماكن التي هيؤها لهذا الغرض.
3. الاجتماعية:
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة احتفلت المؤسسة لكل بنسائها بتقديم ورود ورسائل تهنئة لهن داخل اقسامهم من طرف السيد المدير الإقليمي مرفوقا برئيس مصلحة التخطيط ورئيس مصلحة الموارد البشرية بغية ترسيخ هذا السلوك لذى التلميذات والتلاميذ،
يوم الاحد 12 مارس 2017 تم تكريم أستاذة استفادت من التقاعد النسبي و أستاذ تقاعد، وقد تخلل هذا الحفل كلمات في حق المحتفى بهما ووصلات غنائية من تقديم الأستاذ محمد اعبيبوش رئيس جمعية مديري التعليم الابتدائي كما قدمت لهماهدايا تذكارية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.