للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 12 mars 2017 - 9:30

شكوى من زيادة حدة منعرجات « تيزي ن تيشكا »

هسبريس – ماجدة أيت لكتاوي

قال محمد نظيف، رئيس جمعية السلامة الطرقية بتنغير، إن الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش والأقاليم الجنوبية الشرقية لا زالت تعرف عددا من المشاكل التي قد تسبب مخاطر كبيرة على مستعمليها.

وأفاد نظيف بأن الإصلاحات الكبيرة التي شهدتها الطريق المعروفة بممر « تيشكا »، الرابط الوحيد بين مراكش ومدن ورزازات وزاكورة وتنغير وغيرها، « لم تراع أساسيات السلامة، كما لم تعمل الإصلاحات على التخفيف من حدة المنعرجات وخطورتها وزادت من قوة المنحدرات والعقبات »، بتعبيره.

وأوضح المتحدث أن التساقطات المطرية الأخيرة ساهمت في انجراف جزء من الطريق قيد الإصلاح، وفي انهيار صخري، ودعا مستعملي هذه الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر، خاصة أنها باتت شديدة الالتواء.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.