للتواصل معنا : contact@dades-infos.com

احسن رواق بالمعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية – درعة تافيلالت

آخر تحديث : mardi 7 mars 2017 - 5:08
بتاريخ 6 Mar, 2017 - 352 مشاهدة


 

لحظة الإعلان عن التعاونية الفائزة بالمرتبة الأولى ضمن- مسابقة أحسن رواق بالمعرض -ضمن فعاليات المعرض الجهوي الأول للمنتجات المجالية بالراشيدية. خلال الفترة الممتدة من الثاني الى غاية
الخامس من شهر مارس الجاري.
حيث لم يفت اللجنة المنظمة ،احياء حفل بقاعة فلسطين على شرف أعضاء التعاونيات المشاركة في المعرض ،سلمت فيها جوائز للفائزين الثمانية الأوائل المتوجين ضمن مسابقة -أحسن رواق- .
وللإشارة فانه وبالموازاة مع المعرض فقد عرف- المعرض الجهوي للمنتجات المجالية -، مسابقات رياضية وفنية بمسرح الهواء الطلق بفضاء المعرض بالإضافة لسهرات فنية وثقافية بساحة الحسن 2 بالرشيدية وقافلة إعلامية للتعريف بجانب من مقومات واكراهات الفلاحة بالجهة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.