للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 20 février 2017 - 7:23

جمعية دادس للتنمية و تشجيع المبادرات المحلية في لقاء إنساني بجماعة إمي نوولاون

في إطار قافلة دفء 16Chaleur ،و بتنسيق مع جمعية آباء و أمهات و أولياء تلاميذ مدرسة أيت زولي و بإشراف من الأطر التربوية لمجموعة مدارس إغير كنطولة، تم تنظيم نشاط تربوي و ترفيهي من طرف جمعية دادس للتنمية و تشجيع المبادرات المحلية لفائدة تلاميذ مدرسة أيت زولي التابعة إداريا لتراب جماعة إمي نوولاون بإقليم ورززات و ذلك يوم الأحد 19 فبراير 2017 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

تضمن هذا اليوم التربوي الذي تم فيه تتويج المتفوقين خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي 2016-2017 وصلات فنية أبدع في أداءها أطفال منطقة كنطولة المتعطشين لمثل هذه الإلتفاتات الإنسانية و لأنشطة التفتح الذهني و صقل مواهبهم و ملكاتهم في شتى المجالات.

و تميز النشاط بحضور مهم لساكنة المنطقة لساكنة المنطقة الذين أبوا إلا أن يثمنوا المبادرة و يتفاعلوا مع فقراتها الفنية الغنية، بالإضافة إلى الحضور الفعال للأطر التربوية التي تشتغل بمجموعة من المدارس المجاورة.

و قد تقاسم المشاركون في هذا العرس التربوي كلهم لحظات أمل و تآزر و تألق و سمو.
و فيما يلي البرنامج التفصيلي لفقراته:

الزمان
عن مكتب: جمعية دادس للتنمية و تشجيع المبادرات المحلية
جماعة إمي نوولاون

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.