للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 2 février 2017 - 10:50

أخنوش يضع شباعتو على رأس « التجمع » بجهة درعة تافيلالت

بوجمعة كرمون
اليوم 24

في إطار استراتيجيته الجديدة، لإعادة هيكلة التنظيم الحزبي للتجمعيين بمختلف جهات المملكة، قرر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وضع سعيد شباعتو، القادم من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، منسقا جهويا للحزب في جهة درعة تافيلالت.
وجاء تعيين شباعتو، رئيس جهة مكناس تافيلالت سابقا، على رأس التجمعيين، بعد تمكنه من الضفر بمقعد برلماني بدائرة ميدلت، وذلك خلال انتخابات 7 أكتوبر الماضي، بعد سنوات قضاها تحت قبة البرلمان بلون « الوردة ».
وكان سعيد شباعتو، الذي أثار ترشحه باسم « التجمع » الكثير من الجدل، تلقى صفعة قوية، بعدما قضت محكمة النقض بالرباط، نهاية أكتوبر الماضي، برفض طلب النقض الذي تقدم به، لإلغاء قرار المحكمة، والقاضي بإسقاط لائحته في الانتخابات الجهوية السابقة، وقضت بتأييد القرار الذي أصدرته محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، أواسط شهر مارس الماضي.
وكان سعيد شباعتو، الفائز بمقعد برلماني خلال انتخابات 7 أكتوبر، قد صرح ل »اليوم24′′، في تصريح سابق، قال فيه إن الخطوة التي أقدم عليها بتقديم استقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي، والالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، تستند لمبدأ حرية الانتماء السياسي، ولا يوجد ما يمنع ذلك حسب ما ينص عليه الدستور.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.