للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 2 janvier 2017 - 9:03

فرقة مسرح المدينة الصغيرة تعرض مسرحيتها التحسيسية “على السلامة” بتنغير

في اطار التحسيس بالسلامة الطرقية مساء وبدعم من اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير قدمت فرقة مسرح المدينة الصغيرة بشفشاون بتنسيق مع جمعية فن شباب بلا حدود و المجلس الجماعي بتنغير عرضا مسرحيا بعنوان « على السلامة » من تأليف احمد السبياع واخراج سامية اقريو مساء اليوم الاحد 01 يناير 2017 بالمركز الثقافي لتوزاكت ابتداء من الساعة السادسة.
ويعالج هذا العمل المسرحي الذي استغرق ما يزيد عن  الساعة والنصف موضوع السلامة الطرقية بقالب فكاهي ثقافي توعوي  بمنزل وسط ضوضاء السيارات مما جعل رب الاسرة التفكير ببيع المنزل وسط اعتراض الزوجة والابناء من فكرة البيع .هذا العمل المسرحي تضمن رسالة واضحة موجهة إلى السائقين كافة لاحترام قوانين السير ،ومحاولة الحد من المخاطرة بالأرواح في الطرقات.
وشهد العرض مشاركة العديد من نجوم عالم المسرح والسينما والتلفزيون : كمال كاظمي المشهور ب (حديدان)، وحسناء طمطاوي وعادل أبا ترابو هاجر الشركي ودلال البرنوصي وأحمد أمين ومحمد بوغلاد وعبد المجيد العمراني.
ذ. عبد الكريم لعميم

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.