للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 28 décembre 2016 - 8:13

مجموعة مدارس ايت ودار تختتم أسبوعها الوطني للتعاون المدرسي

عاش تلاميذ و تلميذات مجموعة مدارس ايت ودار قلعة امكونة ، يومه السبت 24 دجنبر 2016 ،أجواء احتفالية اختتاما للأسبوع الوطني التعاون المدرسي لهذه السنة الدراسية 2016/2017 بتأطير من الطاقم التربوي و بدعم من جمعية اباء و امهات و اولياء التلاميذ ، والتي اتخذت كشعار لهذه السنة : تحت شعار : »جميعا من اجل بيئة سليمة  » . و قد تضمن اليوم البرنامج التالي :

– تلاوة آيات بينات من القرأن الكريم

– تحية العلم / النشيد الوطني – كلمة المتعاون الصغير – حملة نظافة لفضاءات المؤسسة ومحيطها. – العناية بالفضاء الاخضر بالمؤسسة و انشاء احواض جديدة . – اناشيد بالمناسبة – فقرة المسابقات : مسابقة ثقافية – مسابقة في الرسم – مسابقة في العدو الريفي . – تنظيم حملة موسعة للنظافة والتزيين – فقرة توزيع الجوائز

و قد تخللت فقرات هذا البرنامج اناشيد و نصائح تهم البيئة و المحافظة عليها

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.