للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 18 juin 2016 - 6:31

رئيس المجلس الجماعي لإميضر يتهم مستشار من المعارضة من حزب الجرار بالإعتداء عليه

قال رئيس المجلس الجماعي لإميضر، إبراهيم العمراني من حزب العدالة والتنمية، أنه تعرض صباح أول أمس الخميس 16 يونيو 2016، ، لاعتداء لفظي وجسدي على يد مستشار جماعي من المعارضة، ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وقال العمراني، في تصريح لـpjd.ma، إنه كان في زيارة لأحد الأوراش رفقة كاتب المجلس، « من أجل تذكير المقاول بضرورة الحصول على ترخيص لاقتلاع الرمال التي يستغلها لبناء الورش وأداء واجبات ذلك للجماعة »، مشيرا إلى أنه تمت مراسلة الشركة ذاتها بهذا الخصوص بتاريخ 27 ماي 2016، « قصد إيداع الإقرار المتعلق باستخراج مواد المقالع بنفوذ الجماعة ».

وأضاف رئيس جماعة « إميضر » أنه خلال حديثه مع المسؤول عن الورش فوجئ بهجوم من قبل ع.ب، مستشار من المعارضة بالمجلس الجماعي ينتمي لحزب الجرار، منهالا عليه بالسب والشتم.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.