للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 6 mars 2015 - 10:56

تنغير: المجلس العلمي المحلي يحتفي بفعاليات نسائية محلية

محمد ايت حساين/تنغير
نظم المجلس العلمي المحلي لتنغير ، حفلا تكريميا لفائدة فعاليات نسائية باقليم تنغير و ذلك مساء يوم الجمعة 06 مارس 2015 المركب التربوي الاجتماعي بتنغير اشرفت عليه خلية شؤون المرأة وقضايا الاسرة بالمجلس العلمي وذلك بحضور السيد عامل اقليم تنغير والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الامنية والمصالح الخارجية،وحشود غفيرة من النساء،وتخليدا لإحياء اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، ووقع الاختيار هذه السنة من طرف خلية المرأة التي دأبت على تكريم فعاليات نسائية، تكريم اكثر من 10 نساء اللواتي تتسمن بالأخلاق العالية و التضحية بالجهد و المال، باعتبارهم نساء مناضلات مجاهدات يعملن في صمت.
ovPks0
عرف هذا الحفل ترديد امداح واذكار من طرف النساء الحاضرات بكثافة ،وخلال هذا الحفل نوه عامل اقليم تنغير في كلمة له بالمناسبة ، فيها بالمجهودات التي يبدلها المجلس العلمي من اجل ضمان الاستقرار الروحي للمواطنين ومنوها بتنظيم هذا الحفل التكريمي لفائدة فعاليات نسائية بالاقليم.
ومن جهته شكر رئيس المجلس العلمي لحسن بوعدين عامل اقليم تنغير على حضوره والاشراف على انطلاقة الحفل، وتطرق بوعدين الى دور المرأة العالمة الفقيهة التي جعلها الملك فاعلة دينية في المجالس المحلية، كما تطرق رئيس المجلس العلمي الى الى تكريم تكريم المرأة في الاسلام انطلاقا من الكتاب والسنة ، وان عزة المرأة في تمسكها بدينها تربية تربية النفس تربية اسلامية صحيحة.
وعرف هذا الحفل تكريم فعاليات نسائية من مختلف القطاعات ، عرفنا لهم بالمجهودات التي يقدمنها الى الناشئة.
كما عرف الحفل ايضا توزيع الجوائز على الفائزات في مسابقة تجويد القرآن الكريم، وعرض شريط يوثق عملية خلية شؤون المرأة وقضايا الاسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لتنغير.
EIaKJR
ونظمت خلية شؤون المرأة وقضايا الاسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لتنغير، محاضرة بعنوان تجليات عناية الاسلام بالمرأة، واختتمت المحاضرة بمناقشة جادة وتدخلات مسؤولة من قبل النساء الحاضرات متجاوبين مع موضوع المحاضرة، وعبرن عن سعادتهم بهذا الحفل، وطالبن من المجلس العلمي الاستمرار في مثل هذه الانشطة .
. وتجدر الاشارة الى ان هذا النشاط عرف تغطية اعلامية من طرف القناة السادسة

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.